-->
القرآن الكريم القرآن الكريم
أهداف سور القرآن الكريم

آخر الأخبار

أهداف سور القرآن الكريم
أهداف سور القرآن الكريم
جاري التحميل ...
أهداف سور القرآن الكريم

من هو السفياني !!! || السحر من النوع الثاني لا يعمل مع الملك الشيطان وجنوده فما السبب وراء ذلك.... || ما هي طبيعة الزمن ؟؟؟! /- مايو 05, 2023-/ الحقيقة مع البروفيسور

 .......حينها يعتقد الملك الشيطان أن تلك ليست إلا جنود من الملائكة وان من معهم ماهو الا الملك الجبريل والا لماذا السحر لا يعمل. ..ويجعل من جنوده كاذبون وأنه لا يوجد من بينهم رجل إنسان تتم مبايعته من طرف الجن المعمرة ووو. ......

 ولكن يكشف الحجاب بينهما فيرى قبائل الجن ومعهم رجل إنسان على عرشه. .صدمة كبيرة ولكن لماذا كل ذلك السحر ولا يعمل مالذي حدث. .مستحيل بالنسبة له حصول ذلك خصوصا وهو ملك السحر والسحرة أينما كانوا

°°°
_البروفيسور_









السيدة لاتويا لندا

أمسية مباركة متابعي هذه الصفحة الراقية













السيدة لاتويا لندا

مرحبا بروفيسور
أمسية مباركة










السيدة لاتويا لندا

بروفيسور شغلني سؤال كنت أود ان تجيبني عنه، فهل يمكن أن تقول لنا من هو ملك بابل؟

و لما يعتقد أغلب الناس أنه صدام حسين و هو نفسه السفياني؟؟؟

فهل لك جواب عن هذا الأمر؟؟؟











البروفيسور

طيب












البروفيسور

ملك بابل المرتقب هو كما قلت لك الملك القائم الرجل المصيطر. ..
وأما فيما يخص هذا الرجل المسمى صدام ليس هو أبدا الرجل السفياني لأن السفياني شخص آخر














السيدة لاتويا لندا

أ حقا بروفيسور؟

و لكن من هو إذا السفياني؟؟؟











البروفيسور

طيب














السيدة لاتويا لندا

يقال أن السفياني هو
⁦⤵️⁩
من ذرية يزيد بن معاوية بن أبو سفيان وهو صخر بن حرب بن أمية الأموي.

وورد أسمه في الروايات بـ : عثمان بن عنبسة ، وعنبسة بن هند ، وحرب بن عنبسة. (عنبسة من اسماء الاسد ويوصف به الرجال المتوحشين .

وعرف تأريخيا بأن العَنابِس من قُرَيْش هم أَولادُ أُمَيَّة بنِ عبد شمس الأَكبر وهم ستة: حَرْبٌ وأَبو حَرْبٍ وسُفْيان وأَبو سُفيان وعَمرو وأَبو عمرو وسُمُّوا بالأَسد والباقون يقال لهم الأَعْياصُ.

اما معنى عثمان فهو فرخ الحية وكذلك العظم المشوه بتضخم نتيجة كسر مشوه الألتئام.

أما معنى حرب ففي حديث أمير المؤمنين عليّ ع: فابعثْ عليهم رجُلاً مِحْرَباً، أَي مَعْرُوفاً بالحَرْب، عارِفاً بها).

نستنتج من الاسم بأنه وحشي وعارف بالعلوم العسكرية ، أي من ضباط الجيش او الامن او المخابرات او تدرب عسكرياً . وأشير أليه بأنه أبن آكلة الأكباد هند بنت عتبة ، وبالتالي قد يكون الأسم عثمان بن عتبة وليس عنبسة لتشابه كتابة الأسمين يدوياً. ولهند بنت عتبة ولد من ابوسفيان أسمه عتبة وله ولد اسمه عثمان أي أسمه عثمان بن عتبة بن آكل الآكباد وزوجته رملة بنت يزيد بن معاوية !

(من كتاب نسب قريش / مصعب الزبيري / ص 45). وبذلك هذا نسب السفياني لا أسمه .

<><><>

هنالك نص بأن أسمه او لقبه يبدأ بحرف الشين، ونص اخر بأن اسمه أسم أبيه وبأن أسمه من ثمانية حروف.

من قبيلة قضاعة : تسكن قبائل قضاعة في الانبار والأردن وجنوب سوريا وتنتمي اليها أيضاً العشائر العلوية والتي تنتمي الى بني كلب / الكلبية.

أخواله (في رواية اخرى : السفياني ابن اختهم) من قبيلة كلب يخطبون على منابر الشام (أي من حكام الشام قبل ظهور السفياني). تنحدر كلب من قضاعة وقد تحالفت مع معاوية بن أبي سفيان ووطد معاوية حكمه برجالها وتزوج ابنة زعيمهم فأنجبت له زيد بن معاوية (التأريخ يعيد نفسه سبحان الله!) .
<><><>

تتحدث الروايات عن شخصيتين لقبتها بالسفياني يؤكد ذلك اختلاف أوصافهما وحركتهما.

وليس بينهما مدة زمنية سوى ايام ، اذ يبايع للثاني فور موت الاول. وكلاهما من نفس العائلة..

السفياني الأول:

دقيق الساعدين والساقين ، طويل العنق شديد الصفرة به أثر العبادة. مخرجه من المندرون شرقي بيسان في الوادي اليابس (على الحدود السورية الأردنية الفلسطينية). يخرج في رايات حمر ، على جمل أحمر ، عليه تاج (؟ طاقية عسكرية). .

السفياني الأخير:

وهو ربعة ضخم من الرجال، أحمر أشقر أزرق مشوه أخوص (ضِيقُ العينِ وصِغَرُها وغُؤُورُها خِلْقَةً أَو داءً) دقيق الوجه اي نحيف من الجانبين وعريض بين الجبهة والذقن، جهوري الصوت، طويل الأنف، في عينه اليمنى نكتة بياض يحسبه من يراه أعور، بوجهه آثار جدري ويظهر الزهد لكنه لم يعبد الله قط ، ولم ير مكة ولا المدينة قط . مخرجه من الغوطة في الوادي اليابس، براية حمراء وصليب من ذهب ، يخرج في سبعة نفر (تيارات سياسية)، مع رجل منهم لواء معقود ، يعرفون في لوائه النصر ( وحدة عسكرية ضاربة بأسلحة دمار شامل). .

<><><>

يفرض السفياني الاخير سيطرته على الكور الخمسة. الكورة في اللغة هي القرية الكبيرة وتعني ايضاً العمامة والشخص صاحب الحكم ومقره. اذاً، الكورة في زماننا هذا هي عواصم دول خمسة (؟ سوريا ، الاردن ، لبنان ، فلسطين ، والعراق) .

يقاتل السفياني الاول الرايات السود (الأولى) والترك (الصقالبة ام الخزر،) واهل المشرق ويدخل العراق .

الخسف بالمتقاتلين على كنز الفرات : الجيش العربي من اهل السفح وحلفائهم من العراقيين ومعظم جيش السفياني الأول .

<><><>

السفياني الثاني سيذهب الى الروم ويحصل على دعمهم لقتال الخراساني ويتّنصر ويلبس الصليب (بعد سيطرته على الكور الخمسة وقبل توجهه للعراق).

السفياني الثاني يقاتل اهل المغرب والابقع والاصهب واهل المشرق ، ثم يحتل العراق ومصر وفارس وخراسان .

تنهزم جيوش السفياني في خراسان وفارس والعراق ، ويخسف بجيشه في بيداء المدينة المنورة ، فيعود الى دمشق .











البروفيسور

الرجل السفياني من أرض فارس بالضبط ومن عائلة العرش كافر لا يؤمن بالرب وهو شخص ذكي بخبث يوكل إليه قيادة نفر من الجيش ثم يتدرج في المناصب القيادية همجي التعامل وكأنه ولد من دون قلب. .أصفر طويل العنق ونحيف الجسم ولما يتكلم كأنه يعاني من إختناق على مستوى الحنجرة. .لا يتوقف عن تعاطي المخدرات و التدخين للحظة كما يعاني ضعف في النظر. .عقيم و شاذ متزوج و أولاده من الزنى. .لان زوجته تخونه. .عنيف بدرجة كبيرة حتى أنه لا يعرف معنى الرحمة نهائيًا وهو شخص عابد للشيطان. .يخرج من أرض فارس نحو كل أرض قريبة منه يعبد فيها الرب .. فيغزوها مستخدما أطنان من الأسلحة والدمار وحتى انه يشن هجوما على الأراضي المباركة دون مراعاة لقدسية الأمكنة هو وعساكره المخمورين. ..وهناك يخسف الرب بهم كونه من الذين قال الرب عنهم. .

مَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (74) الحج












السيدة لاتويا لندا

ماااا هذا الوحش المتكتل في جسم إنسااااان 😱 أرعبتني بروفيسور

<><><>

كيف يملك كل هذه الأسلحة و هل هو متخفي الآن أم ان العالم يعرفه؟











البروفيسور

صحيح
ذلك هو الرجل السفياني الذي يحارب الرب













السيدة لاتويا لندا

و كأنه إبن الشيطان بروفيسور 🤔

عائلة العرش؟!

أ تقصد عرش إبليس؟؟؟












البروفيسور

أقصد من العائلة الحاكمة













السيدة لاتويا لندا

هل هناك من يتبعه خوفا؟؟؟ أم أنه بما أن مفعول السحر زال عن الجميع فلن يكون له أتباع من الإنس

العائلة الحاكمة؟؟؟؟ أي عائلة تقصد؟؟؟

ثم لماذا قلت أن المصيطر لما ينتقل لمصر يكون هناك قبائل تنتظره؟؟؟

من هم بالضبط و لما هم هناك بإنتظاره؟؟؟
و مصر متى يهجرها أهلها هل في هذا الزمن؟؟؟











البروفيسور

الرجل السفياني يخرج تحت راية غيره ويكون مشرف على من يقومون بتصنيع وابل من الأسلحة والذخيرة التي لا يتوانى ابدا في استهلاكها كلها ضد من يعارض مذهبهم الديني. .












البروفيسور

كما قلت لك هو من أفراد العائلة الحاكمة ويكون خارج أرض فارس ولما يعود إليها يحدث معه كل ما ذكرته لك












البروفيسور

السفياني رجل يأتى قدرة غريبة وهي السيطرة على الجنود فيطعونه طاعة إله ويعثو في الأرض فسادا حتى في موطنه الأصلي. .حيث يلقب .. برب الجنود













السيدة لاتويا لندا

أ تقصد هو الان في دولة أخرى على رأس عائلة تحكم بلدا آخر ؟؟ أهو مجاور لأرض فارس؟؟













السيدة لاتويا لندا

أ تقصد هو الان في دولة أخرى على رأس عائلة تحكم بلدا آخر ؟؟ أهو مجاور لأرض فارس؟؟

أكمل أكمل بروفيسور، أصغي إليك

<><><>

سفر صموئيل الأول 1: 3
وَكَانَ هذَا الرَّجُلُ يَصْعَدُ مِنْ مَدِينَتِهِ مِنْ سَنَةٍ إِلَى سَنَةٍ لِيَسْجُدَ وَيَذْبَحَ لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي شِيلُوهَ. وَكَانَ هُنَاكَ ابْنَا عَالِي: حُفْنِي وَفِينَحَاسُ، كَاهِنَا الرَّبِّ.
•••
سفر صموئيل الأول 1: 11
وَنَذَرَتْ نَذْرًا وَقَالَتْ: «يَا رَبَّ الْجُنُودِ، إِنْ نَظَرْتَ نَظَرًا إِلَى مَذَلَّةِ أَمَتِكَ، وَذَكَرْتَنِي وَلَمْ تَنْسَ أَمَتَكَ بَلْ أَعْطَيْتَ أَمَتَكَ زَرْعَ بَشَرٍ، فَإِنِّي أُعْطِيهِ لِلرَّبِّ كُلَّ أَيَّامِ حَيَاتِهِ، وَلاَ يَعْلُو رَأْسَهُ مُوسَى».
•••
سفر صموئيل الأول 4: 4
فَأَرْسَلَ الشَّعْبُ إِلَى شِيلُوهَ وَحَمَلُوا مِنْ هُنَاكَ تَابُوتَ عَهْدِ رَبِّ الْجُنُودِ الْجَالِسِ عَلَى الْكَرُوبِيمِ. وَكَانَ هُنَاكَ ابْنَا عَالِي حُفْنِي وَفِينَحَاسُ مَعَ تَابُوتِ عَهْدِ اللهِ.

<><><>

سفر صموئيل الأول 15: 2
هكَذَا يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ: إِنِّي قَدِ افْتَقَدْتُ مَا عَمِلَ عَمَالِيقُ بِإِسْرَائِيلَ حِينَ وَقَفَ لَهُ فِي الطَّرِيقِ عِنْدَ صُعُودِهِ مِنْ مِصْرَ.
•••
سفر صموئيل الأول 17: 45
فَقَالَ دَاوُدُ لِلْفِلِسْطِينِيِّ: «أَنْتَ تَأْتِي إِلَيَّ بِسَيْفٍ وَبِرُمْحٍ وَبِتُرْسٍ، وَأَنَا آتِي إِلَيْكَ بِاسْمِ رَبِّ الْجُنُودِ إِلهِ صُفُوفِ إِسْرَائِيلَ الَّذِينَ عَيَّرْتَهُمْ
•••
سفر صموئيل الثاني 5: 10
وَكَانَ دَاوُدُ يَتَزَايَدُ مُتَعَظِّمًا، وَالرَّبُّ إِلهُ الْجُنُودِ مَعَهُ.
•••
سفر صموئيل الثاني 6: 2
وَقَامَ دَاوُدُ وَذَهَبَ هُوَ وَجَمِيعُ الشَّعْبِ الَّذِي مَعَهُ مِنْ بَعَلَةِ يَهُوذَا، لِيُصْعِدُوا مِنْ هُنَاكَ تَابُوتَ اللهِ، الَّذِي يُدْعَى عَلَيْهِ بِالاسْمِ، اسْمِ رَبِّ الْجُنُودِ، الْجَالِسِ عَلَى الْكَرُوبِيمِ.
•••

سفر صموئيل الثاني 6: 18
وَلَمَّا انْتَهَى دَاوُدُ مِنْ إِصْعَادِ الْمُحْرَقَاتِ وَذَبَائِحِ السَّلاَمَةِ بَارَكَ الشَّعْبَ بِاسْمِ رَبِّ الْجُنُودِ.
•••
سفر صموئيل الثاني 7: 8
وَالآنَ فَهكَذَا تَقُولُ لِعَبْدِي دَاوُدَ: هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: أَنَا أَخَذْتُكَ مِنَ الْمَرْبَضِ مِنْ وَرَاءِ الْغَنَمِ لِتَكُونَ رَئِيسًا عَلَى شَعْبِي إِسْرَائِيلَ.

<><><>

سفر زكريا 8: 4
«هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: سَيَجْلِسُ بَعْدُ الشُّيُوخُ وَالشَّيْخَاتُ فِي أَسْوَاقِ أُورُشَلِيمَ، كُلُّ إِنْسَانٍ مِنْهُمْ عَصَاهُ بِيَدِهِ مِنْ كَثْرَةِ الأَيَّامِ.
•••
سفر زكريا 8: 7
« هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: هأَنَذَا أُخَلِّصُ شَعْبِي مِنْ أَرْضِ الْمَشْرِقِ وَمِنْ أَرْضِ مَغْرِبِ الشَّمْسِ.😱
•••
سفر زكريا 8: 9
«هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: لِتَتَشَدَّدْ أَيْدِيكُمْ أَيُّهَا السَّامِعُونَ فِي هذِهِ الأَيَّامِ هذَا الْكَلاَمَ مِنْ أَفْوَاهِ الأَنْبِيَاءِ الَّذِي كَانَ يَوْمَ أُسِّسَ بَيْتُ رَبِّ الْجُنُودِ لِبِنَاءِ الْهَيْكَلِ.
•••
سفر زكريا 8: 11
أَمَّا الآنَ فَلاَ أَكُونُ أَنَا لِبَقِيَّةِ هذَا الشَّعْبِ كَمَا فِي الأَيَّامِ الأُولَى، يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ.
•••

سفر زكريا 8: 14
«لأَنَّهُ هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: كَمَا أَنِّي فَكَّرْتُ فِي أَنْ أُسِيءَ إِلَيْكُمْ حِينَ أَغْضَبَنِي آبَاؤُكُمْ، قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ، وَلَمْ أَنْدَمْ.
•••
سفر زكريا 8: 21
وَسُكَّانُ وَاحِدَةٍ يَسِيرُونَ إِلَى أُخْرَى قَائِلِينَ: لِنَذْهَبْ ذَهَابًا لِنَتَرَضَّى وَجْهَ الرَّبِّ وَنَطْلُبَ رَبَّ الْجُنُودِ. أَنَا أَيْضًا أَذْهَبُ.
•••
سفر زكريا 8: 22
فَتَأْتِي شُعُوبٌ كَثِيرَةٌ وَأُمَمٌ قَوِيَّةٌ لِيَطْلُبُوا رَبَّ الْجُنُودِ فِي أُورُشَلِيمَ، وَلْيَتَرَضُّوا وَجْهَ الرَّبِّ.😱
••
سفر زكريا 8: 23
«هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: فِي تِلْكَ الأَيَّامِ يُمْسِكُ عَشَرَةُ رِجَال مِنْ جَمِيعِ أَلْسِنَةِ الأُمَمِ بِذَيْلِ رَجُل يَهُودِيٍّ قَائِلِينَ: نَذْهَبُ مَعَكُمْ لأَنَّنَا سَمِعْنَا أَنَّ اللهَ مَعَكُمْ».
•••

سفر زكريا 9: 15
رَبُّ الْجُنُودِ يُحَامِي عَنْهُمْ فَيَأْكُلُونَ وَيَدُوسُونَ حِجَارَةَ الْمِقْلاَعِ، وَيَشْرَبُونَ وَيَضُجُّونَ كَمَا مِنَ الْخَمْرِ، وَيَمْتَلِئُونَ كَالْمَنْضَحِ وَكَزَوَايَا الْمَذْبَحِ.
•••
سفر زكريا 12: 5
فَتَقُولُ أُمَرَاءُ يَهُوذَا فِي قَلْبِهِمْ: إِنَّ سُكَّانَ أُورُشَلِيمَ قُوَّةٌ لِي بِرَبِّ الْجُنُودِ إِلهِهِمْ.

<><><>

سفر زكريا 14: 16
وَيَكُونُ أَنَّ كُلَّ الْبَاقِي مِنْ جَمِيعِ الأُمَمِ الَّذِينَ جَاءُوا عَلَى أُورُشَلِيمَ، يَصْعَدُونَ مِنْ سَنَةٍ إِلَى سَنَةٍ لِيَسْجُدُوا لِلْمَلِكِ رَبِّ الْجُنُودِ وَلِيُعَيِّدُوا عِيدَ الْمَظَالِّ.
•••
سفر زكريا 14: 17
وَيَكُونُ أَنَّ كُلَّ مَنْ لاَ يَصْعَدُ مِنْ قَبَائِلِ الأَرْضِ إِلَى أُورُشَلِيمَ لِيَسْجُدَ لِلْمَلِكِ رَبِّ الْجُنُودِ، لاَ يَكُونُ عَلَيْهِمْ مَطَرٌ.
•••
سفر زكريا 14: 21
وَكُلُّ قِدْرٍ فِي أُورُشَلِيمَ وَفِي يَهُوذَا تَكُونُ قُدْسًا لِرَبِّ الْجُنُودِ، وَكُلُّ الذَّابِحِينَ يَأْتُونَ وَيَأْخُذُونَ مِنْهَا وَيَطْبُخُونَ فِيهَا. وَفِي ذلِكَ الْيَوْمِ لاَ يَكُونُ بَعْدُ كَنْعَانِيٌّ فِي بَيْتِ رَبِّ الْجُنُودِ.
•••
سفر ملاخي 1: 11
لأَنَّهُ مِنْ مَشْرِقِ الشَّمْسِ إِلَى مَغْرِبِهَا اسْمِي عَظِيمٌ بَيْنَ الأُمَمِ، وَفِي كُلِّ مَكَانٍ يُقَرَّبُ لاسْمِي بَخُورٌ وَتَقْدِمَةٌ طَاهِرَةٌ، لأَنَّ اسْمِي عَظِيمٌ بَيْنَ الأُمَمِ، قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ.

<><><>

طبيعة العلامة : الأدلة من بعض الاحاديث والروايات

.. ( اذا رأيت الكسوف في شهر ذي الحجة (و) شهر الله المحرم فاعلموا ان السفيانية قد ظهرت ثم يكون العجب وكل العجب بين جمادي الاولي ورجب من فتنة السفيانية وقتالهم ثم يخسف الله بهم البيدا ) من مخطوطة الدر المنظم في السر الاعظم 652 هـ

حدثنا عبد الله بن مروان، عن أرطأة قال: ولم يسنده إلى النبي ص
( السفياني الذي يموت الذي يقاتل أول شيء الرايات السود والرايات الصفر في سرة الشام، ( يخرج المشوه الملعون من عند ) مخرجه من المندرون شرقي بيسان على جمل أحمر، عليه تاج، يهزم الجماعة مرتين ثم يهلك
وهو يقبل الجزية
و يسبي الذرية
ويبقر بطون الحبالى.)

معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 412 الحديث 272
(1 مصدر ابن حماد في صيغتين) (السفياني الأول)

عن محمد بن جعفر، عن علي ع قال: (السفياني من ولد خالد بن يزيد بن أبي سفيان
رجل ضخم الهامة، بوجهه آثار جدري، وبعينه نكتة بياض، يخرج من ناحية مدينة دمشق، في واد يقال له وادي اليابس، يخرج في سبعة نفر، مع رجل منهم لواء معقود، يعرفون في لوائه النصر، يسير الرعب بين يديه على ثلاثين ميلا، لا يرى ذلك العلم أحد يريده إلا انهزم) .
معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 88 الحديث 633 (7 مصدر). (السفياني الثاني)

<><><>

يمكن الاستنتاج بأن هؤلاء #السبعة_نفر يمثلون #تيارات #سياسية مختلفة مدعومة #محلياً و #عالمياً

احداها وحدة عسكرية معروفة بالنصر يسير الرعب امامها لأستخدامها #اسلحة ضاربة او #دمار_شامل.

أذ لا معنى لذكر هؤلاء #السبعة و #جيش السفياني يتكون من #عشرات_الالاف ولا تفسير اخر للرعب من هذه الفرقة #العسكرية سوى #اسلحة_الدمار_الشامل.

<><><>

حدثنا أبو عمر عن ابن لهيعة عن عبد الوهاب بن حسين عن محمد بن ثابت عن أبيه عن الحارث بن عبد الله
( يخرج رجل من ولد أبي سفيان في الوادي اليابس في رايات حمر دقيق الساعدين والساقين طويل العنق شديد الصفرة به أثر العبادة ) .
معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 420 الحديث 286 (1 مصدر). (السفياني الأول)

عن الامام الصادق ع قال: ( ثم ينشأ رجل من قريش اخواله من كلب، فيبعث بعثاً فيظهرون عليهم، وذلك بعثُ كلب، والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب )

بحار الأنوار ج 51 ص 88 / الصواعق المحرقة ص 163 / ينابيع المودة ج 3 ص 87 / والامام المهدي ص 72 / الحاوي للفتاوي ج 2 ص 146 و ص 160

<><><>

عن كعب الأحبار (لابد من نزول عيسى عليه السلام إلى الأرض، ولا بد أن يظهر بين يديه علامات وفتن. فأول ما يخرج ويغلب على البلاد الأصهب، يخرج من بلاد الجزيرة، ثم يخرج من بعده الجرهمي من الشام، ويخرج القحطاني من بلاد اليمن)، قال كعب الأحبار:

(بينما هؤلاء و #الثلاثة قد تغلبوا على مواضعهم #بالظلم، وإذ قد خرج #السفياني من دمشق، و قيل إنه يخرج من واد بأرض الشام (ومعه أخواله من بني كلب)

واسمه معاوية بن عتبة، وهو ربعة من الرجال، دقيق الوجه، جهوري الصوت، طويل الانف، عينه اليمنى يحسبه من يراه يقول #أعور،😲 ويظهر الزهد، فإذا اشتدت شكوته محا الله #الايمان من #قلبه

و #سفك_الدماء
و #يعطل_الجمعة_والجماعة
و #يكثر في #زمانه #الكفر و #الفسق في #كل_البلاد،

حتى يفجر #الفساق، ويكثر #القتل في #الدنيا، ...) .

معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 484 الحديث 323 (2 مصدر). (السفياني الثاني).

<><><>

و الذي نفسه بيده أن الأعراب لا تقرأ بحق و حقيقي

<><><>

حدثنا الوليد عن شيخ من خزاعة عن أبي وهب الكلاعي

قال ( يفترق الناس والعرب في بربر على #أربع_رايات فتكون الغلبة لقضاعة وعليهم رجل من ولد أبي سفيان قال الوليد ثم تستقبل السفياني فيقاتل بني هاشم وكل من نازعه من الرايات الثلاث وغيرها فيظهر عليهم جميعا ثم يسير إلى الكوفة ويخرج بني هاشم إلى العراق ثم يرجع من الكوفة فيموت في أدنى الشام ويستخلف رجلا آخر من ولد أبي سفيان تكون الغلبة له ويظهر على الناس وهو السفياني. ).

معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 414 الحديث 275 (1 مصدر). (السفياني الأول)( بني هاشم: الرايات السود الثانية)
•••
من خطبة البيان المنسوبة لأمير المؤمنين علي (ع) :

(... آه آه ألا يا ويل لكوفانكم هذه وما يحل فيها من السفياني في ذلك الزمان يأتي إليها من ناحية هجر بخيل سباق تقودها أسود ضراغمة و ليوث قشاعمة أول ( حرف ) بإسمه ( ش )) (السفياني الثاني)

من رسالة لأمير المؤمنين علي (ع) الى معاوية :

(... وأن رجلا من ولدك مشوم ملعون جلف منكوس القلب فظ غليظ قد نزع الله من قلبه الرأفة والرحمة، أخواله من كلب، كأني أنظر أليه ولو شئت لسميته ووصفته وأبن كم هو.

يبعث جيشاً الى المدينة فيدخلونها فيسرفون فيها في #القتل و #الفواحش ، ويهرب منه رجل من ولدي زكي نقي الذي يملأ الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت ظلماً وجوراً وأني لأعرف أسمه وابن كم هو يومئذ وعلامته...)

كتاب سليم بن قيس الهلالي ج 25 - 6 ص 309 (السفياني الثاني)
<><><>

قال الشيخ الجليل الفضل بن شاذان قدس سره: حدَّثنا محمَّد بن أبي عمير رضي الله عنه، قال: حدَّثنا جميل بن درَّاج قال: حدَّثنا زرارة بن أعين، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ( استعيذوا بالله من شرِّ السفياني، والدَّجَّال، وغيرهما من أصحاب الفتن). قيل له:
يا ابن رسول الله!

أما الدجَّال فعرفناه وقد بيِّن من مضامين أحاديثكم شأنه،
فمن السفياني، وغيره من أصحاب الفتن، وما يصنعون؟

قال عليه السلام: ( أوَّل من يخرج منهم رجلٌ يقال له: أصهب بن قيس يخرج من بلاد الجزيرة له نكاية شديدة في النَّاس، وجور عظيم.

ثمَّ يخرج الجرهميّ من بلاد الشام. ويخرج القحطانيّ من بلاد اليمن. ولكلِّ واحدٍ من هؤلاء شوكة عظيمة في ولايتهم، ويغلب على أهلها الظلم، والفتنة منهم؛ فبينما هم كذلك إذ يخرج عليهم السَّمرقندي من خراسان مع الرَّايات السود، والسفياني من الوادي اليابس من أودية الشام، وهو من ولد عتبة بن أبي سفيان، وهذا الملعون يُظهر الزهد قبل خروجه، ويتقشَّف، ويتقنَّع بخبز الشعير، والملح الجريش، ويبذل الأموال، فيجلب بذلك قلوب الجهَّال والأرذال؛ ثمَّ يدَّعي الخلافة فيبايعونه، ويتَّبعهم العلماء الذين يكتمون الحقَّ ويظهرون الباطل، فيقولون: إنَّه خير أهل الأرض. وقد يكون خروجه، وخروج اليماني من اليمن مع الرَّايات البيض في يومٍ واحدٍ، وسنة واحدة؛

فأوَّل مَنْ يقاتل السفياني القحطانيُّ فينهزم ويرجع إلى اليمن،












البروفيسور

طيب














السيدة لاتويا لندا

الجرهمي: هو من ينتسب الى عبد شمس جد ابو سفيان. أي اموي الاتجاه لكن من نسل مغاير لنسب السفياني ، وفي رواية يقاتل السفياني الثاني والاصهب الثاني ومنطقة سيطرته حمص . والجرهمي في اللغة هو الجريء في الحرب.

<><><>

وذكر الإمام أبو بكر محمد بن الحسن النقاش المقري في تفسيره قال (... في السفياني، وذلك أنه يخرج من الوادي اليابس في أخواله، وأخواله من كلب، يخطبون على منابر الشام، فإذا بلغوا عين التمر محا الله تعالى الايمان من قلوبهم، فتجوز حتى ينتهوا إلى جبل الذهب ، فيقاتلون قتالا شديدا فيقتل السفياني سبعين ألف رجل، عليهم السيوف المحلاة، والمناطق المفضضة. ثم يدخل الكوفة...) . معجم أحاديث الامام المهدي ج5: ص 363 الحديث 1802 (1 مصدر). السفياني الثاني
•••
عين التمر : 40 كم غرب مدينة كربلاء في العراق ولاتقع على الفرات ولا على الطريق الى الحلة او بغداد ، وأظن يقصد بها مدينة كربلاء نفسها.

حسب الرواية اعلاه ، سيمر جيش السفياني بكربلاء ثم معركة - خسف جبل الذهب ثم يدخل الكوفة بما تبقى من جيشه . أذاً، جبل الذهب الذي سينحسر عنه الفرات يقع بين مدينتي كربلاء والكوفة غرب مدينة الحلة وبالتحديد على طول 45 كم لنهر الفرات بين بلدتي الهندية والكفل ؟

المحلاة: ما حُلِئَ به.
المناطق: جمع المِنْطَق والنطاق وهو كل ما شددت به وسطك.
المفضضة: اي مملؤة بالفضة .













البروفيسور

كما قلت لك للسفياني راية سوداء وراية الدم شعاره الموت ينتهي زمنه مباشرة بعدما يكون الرجل المصيطر في طريقه إليه













السيدة لاتويا لندا

خارطة الموضع المحتمل لأنحسار الفرات عن جبل الذهب (كنز الفرات) والخسف بالمتقاتلين عليه ( : الجيش العربي من اهل السفح وحلفائهم من العراقيين ومعظم جيش السفياني الأول) ..

<><><>

حدثنا الوليد بن مسلم قال ( إذا غلبت قضاعة وظهرت على المغرب فأتى صاحبهم بني العباس فيدخل ابن أختهم الكوفة مع من معه فيخربها ثم تصيبه بها قرحة ويخرج منها يريد الشام فيهلك بين العراق والشام ثم يولون عليهم رجلا من أهل بيته فهو الذي يفعل بالناس الأفاعيل ويظهر أمره وهو السفياني ثم يجتمع العرب عليه بأرض الشام فيكون بينهم قتال حتى يتحول القتال إلى المدينة فتكون الملحمة ببقيع الغرقد ). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 415 الحديث 276 (1 مصدر الفتن لنعيم ).

قال أبو جعفر ع ( ينازع السفياني بدمشق أحد بني مروان فيظهر على المرواني فيقتله ثم يقتل بني مروان ثلاثة أشهر ثم يقبل على أهل المشرق حتى يدخل الكوفة ) . قال الوليد فأخبرني مولى خالد بن يزيد بن معاوية قال ( يخرج من الكوفة لمرض يصيبه بها فيموت بين أرك وتدمر من واهية تصيبه). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 172 (السفياني الأول) ( المرواني هو الاصهب الثاني. راجع صفحة الاصهب).

عن الزهري قال في خروج السفياني: ترى علامة في السماء. كنز العمال - المتقي الهندي - ج ١١ - الصفحة ٢٦٢ ح 31464 عن نعيم .

بقيع الغرقد : في أحواز المدينة المنورة .
قرية أرك : خربة أثرية تبعد 31 كم إلى الشمال الشرقي من مدينة تدمر في سوريا.

<><><>
معارك السفياني :

هنالك خلط بين حركة السفياني الاول والثاني يصعب فصله وذلك لتشابه حركتهما وأهدافهما. كلاهما سيحارب الاصهب والابقع (اهل المغرب). لكن الاول لايقضي عليهم اذ سينشغل بقتال الروم والترك الخزر والرايات السود الثانية ويكون همه كنز الفرات في العراق و/او ملاحقة الترك الخزر والرايات السود الثانية داخل العراق، قبل فرض كامل سيطرته على الشام. ويدخل الكوفة لأقل من نصف يوم واحد ثم تبدأ هزائمه وينسحب الى الشام ويموت بواهية / قرحة تصيبه. ويثور اهل المشرق من العراق ويطاردون جيش السفياني الاول الى دمشق. فيبايع للسفياني الثاني الذي سيغلب عل الجميع ويحتل الشام والاردن ومعظم لبنان وفلسطين ثم مصر والعراق وفارس.

حدثنا الحكم بن نافع عن جراح عن أرطاة قال ( إذا اجتمع الترك والروم وخسف بقرية بدمشق وسقط طائفة من غربي مسجدها رفع بالشام ثلاث رايات الأبقع والأصهب والسفياني ويحصر بدمشق رجل فيقتل ومن معه ويخرج رجلان من بني أبي سفيان فيكون الظفر للثاني فإذا أقبلت مادة الأبقع من مصر ظهر السفياني بجيشه عليهم فيقتل الترك والروم بقرقيسيا حتى تشبع سباع الأرض من لحومهم.). كتاب
<><><>

بروفيسور و ماذا تقول عن القبائل التي تنتظر المصيطر في مصر؟؟؟
























السيدة لاتويا لندا

إذااااا قتل صدام حسين بااااطلا













البروفيسور

كما أخبرتك يتوجه الملك القائم إلى مصر حيث تنتظره جموع القبائل من الجن ويبايعونه عليهم ملكا ويكشف عن الأرض المفقودة والتي تجمع كنوز الدنيا













البروفيسور

أكيد. .إذا تم أعتبره أنه السفياني أو ملك بابل أو الملك الآشوري أو أو ووو فهو شخص عادي كليا














السيدة لاتويا لندا

قباااائل من الجن مجددااااا برووووفيسور 😱 أين الإنسي في هذا العالم؟؟؟ قل لي بالله عليك أين الإنسي؟؟؟؟

ذكر صدام كما القبائل في الكتب المقدسة












البروفيسور

لا يمكن أن يقاتل رجل من البشر جنود من الجن هذا شبه مستحيل فهم أضعف من أن يفعلوا ..خصوصا وأن جنود الملك الشيطان من شياطين الجن كثر وقتالهم يتطلب سنوات












البروفيسور

سأشرح لك أمر غاية في الأهمية. .
الرب فضل نسل النبوة على العالمين وهم كما تعلمين الإنس والجن وكل مابين السموات والأرض. .يمكن لرجل واحد من نسل الأنبياء أن يكون له تأثير كبير على المخلوقات لأنه الأفضل .
ولأن الرجل المصيطر هو النبي سيث فطبعا يستطيع بطبيعة خلقه أن يحكم الجن والإنس والمخلوقات الأخرى. ..لكن البشر العادي يحكم فقط من هم مثله عاديين













السيدة لاتويا لندا

فعلا صدقت بروفيسور، نبي أنزل عليه خمسون صحيفة فيها من كل شيء، مخلص لربه، مطبق لدينه ، يغضب على من يهتك عرض تعاليم الله، مؤيد من الملائكة، يشهد له عدله كل الأمم، و الجن المخلصين خاصة














البروفيسور

كما تعلمين ان ما لا تراه العيون هو المتحكم في ما تراه العيون. ..تلك الطاقة الخفية التي تحرك الأشياء
لديك مثلا الروح تتحكم في الجسد وإذا غادرته هلك. .ولا يتحرك جهاز من دون طاقة بمختلف مصادرها. ..
كذلك جنود الملك الشيطان هي المتحكمة في جنود الإنس
ولهذا فإن الملك القائم سيكون مصيطرا على ما لاتراه العيون













السيدة لاتويا لندا

بعدما تتم مبايعة الملك القائم في مصر من طرف قبائل الجن، هل تقصد أنه يكشف عن حضارة ذو القرنين أي يوسف النبي؟؟؟














البروفيسور

صحيح












السيدة لاتويا لندا

و حينها تكون قد خلت الأرض المباركة من أهلها أ صحيح؟؟؟












البروفيسور

ماذا تعني بذلك














السيدة لاتويا لندا

أقصد هل قانطوا مصر من الإنس يكونون هناك حين تتم المبايعة و إستخراج كنوز حضارة ذو القرنين؟؟؟












البروفيسور

لا











البروفيسور

ولكن يكون هنالك آخرون













البروفيسور

لما يقدم الملك القائم إلى مصر وتتم مبايعته يعلم بذلك جنود الملك الشيطان وكما سبق وقلت لك لا يكون الرجل السامري الذي هو الشيطان نفسه في جسد بشري إلا ملكا ولن يرضى بغير ذلك ...فيصل أمره إلى الملك الشيطان أن هناك ملك تمت مبايعته من طرف قبائل الجن كلهم في أرض مصر فيخرج إليه ومعه كل حاشيته من سحرة الجن والإنس













السيدة لاتويا لندا

لا 😲
آخرون؟؟؟؟
من؟؟؟
<><><>

و سيندهش لما يعلم أن من سيجابهه هو و للمرة الثانية النبي سيث، الرجل القائم و المصيطر على أمم الأرض و السماوات صحيح؟؟؟












البروفيسور

ما لا تعلمينه أن الملك الشيطان ليس من النوع الذي يواجه خصمه بل يقاتل من مسافة بعيدة














السيدة لاتويا لندا

كيف ذلك؟ و قد قلت يخرج إليه؟؟؟؟












البروفيسور

لن يتعرف الملك الشيطان على الملك القائم ابدا لأنه لم ولن يشك ولو للحظة انه تلك الليلة قتله وشق جسده وسرق جوارحه وأسر جثته تحت عرشه












البروفيسور

نعم هو أكثر من جبان. ..سيبعث إليه بالسحرة وهو يبقى بعيدا عن ساحة المعركة. ..كما تعلمين ان الملك الشيطان لما يحصحص الحق يتبرأ من الجميع













السيدة لاتويا لندا

و الإنس يتبعونه و هو يتخلى عنهم في أول مواجهة..!!!

واااااحسرتاه لمن فضلوه على خالق الكون

<><><>
ماذا يحدث بعد ذلك بروفيسور؟؟؟












البروفيسور

طبعا كما دائما لن تتأخر جنود الملك الشيطان في تنفيذ الأوامر خوفا من فقدهم لكنوز الذهب و الأموال وووو
جميع السحرة لمواجهة الملك المبايع من طرف الجن في أرض مصر

















السيدة لاتويا لندا

بالسحر الثاني














البروفيسور

تتعرض الأرض المجيدة لشن هجوم السحرة من كل جانب حتى ينفض مجلس الملك القائم وتفر الجن الذين معه ولكن مهما حاولوا لن يحدث أي أثر يذكر على الأرض وكأن سحرهم لا يعمل البتة ويستمر الأمر لأيام دون جدوى. .حينها يعتقد الملك الشيطان أن تلك ليست إلا جنود من الملائكة وان من معهم ماهو الا الملك الجبريل والا لماذا السحر لا يعمل. ..ويجعل من جنوده كاذبون وأنه لا يوجد من بينهم رجل إنسان تتم مبايعته من طرف الجن المعمرة ووو. ..













السيدة لاتويا لندا

سبحان الله و بحمده
ثم بعد ما يعلم ذلك، هل يذهب إليه بنفسه؟؟؟












البروفيسور

لا













البروفيسور

ولكن يكشف الحجاب بينهما فيرى قبائل الجن ومعهم رجل إنسان على عرشه. .صدمة كبيرة ولكن لماذا كل ذلك السحر ولا يعمل مالذي حدث. .مستحيل بالنسبة له حصول ذلك خصوصا وهو ملك السحر والسحرة أينما كانوا











السيدة لاتويا لندا

هل لأن الملكان هاروت و ماروت معه؟؟؟












البروفيسور

لنعد إلى الوراء قليلا. .لما نزل الملكان هاروت وماروت إلى الأرض بحجة أنهما فتن بجمال الملكة الزهرة وتم معاقبتهما من طرف الرب وحبس كلاهما في العالم السفلي وبدأ يعلمان السحر للناس. ..هل حقا ذلك كل ماحدث ام ان هناك حقيقة ثانية












Irmiss Osazal Arãmintãa

مرحبا بروفيسور أوقات منسمة بحرير السلآم... تابعت معكم كل النقاشات الفاضلة هذا من طيب جهدكم المتواصل السميح...
وبعد.. هل بالإمكان ان تجيبني عن سؤال بطارحته!!!!ما علاقة هذه الأحداث كلها - التي لا يرقى اي تفكير بسيط لنسج حقيقتها بدقة كما فعلتم -
بالزمن؟؟؟!!! ، هل هنالك تفسير ما لهذا التعقيد البارز؟؟؟؟ بعبارة وضاحة لقد جاء في احدى تعاليقكم عن بعدما سيصل النبي المصيطر الى مصر المجيدة وبسط نفوذه هناك كما حدث سابقا سيعود الزمن كما كان.... 

فكيف ذلك إذن ؟؟؟












البروفيسور 

العلم الباطني لتلك الحادثة هو أن الرب جعل الملكان يبدو كل منهما متهم ومبعد عن جنة الرب تماما كما حدث مع الملك الشيطان وكون أنهما يعلمان الناس السحر فهذا يجعل الملك الشيطان مطمئن أكثر أنهما في صفه لكن العكس هو ما حدث. ..
سأشرح لك ذلك بعمق












السيدة لاتويا لندا 

كل شيء مدروس بدقة متناهية سبحان الله من أوله لآخره، إذا لم يكونا أبدا معاقبين البته و لكن وجودهما على الأرض بحد ذاته مهم جدا لأحداث النهاية














البروفيسور 

الملكان لا يعلمان الناس السحر غصبا هذا اولا ثم أنهما يخبران اي شخص يود تعلم السحر أنهما فتنة وأنه عليه أن لا يكفر وبالتالي هم عصمو أنفسهم كليا مما سيفعله متعلم السحر بإرادته وكفره دون ضغط. ..
والحقيقة الصادمة جدا هي أن الهدف من وراء كيد الرب المتين هذا هو إحصاء كل السحرة من الجن والإنس على مدى العصور من طرف الملكان وعلمهما بكل شيء عن كل ساحر وساحرة من قدرات ولما عاد الملك القائم إنضم الملكان إلى جنوده وصار معه معلومات عن كل السحر والسحرة على مدى كل تلك السنوات ولما حضر الملك الشيطان مع حاشيته من السحرة إلى مصر يوم المبايعة للنبي سيث. ..لم يتمكنوا من فعل أي شيء لأن الملكان كان يعلمون كل كبيرة وصغيرة عن هؤلاء السحرة وتم إبطال سحرهم ببساطة. ..













السيدة لاتويا لندا

واااوووو واااوووو وووووااااوووو ذكاء يفوق الوصف، دونوا كل شيء عن كل شيء متعلق بالسحر و السحرةو أعطوا تقريرا تفصيليا للملك القائم القائد دقيق جدااااا











البروفيسور 

بالضبط











البروفيسور 

ومن تلك اللحظة لم يعد سحر ساحر ينفعه في شيء













السيدة لاتويا لندا

هذاااا هو الحاكم و الحكم كيف يكون و لا مجال للخطأ













البروفيسور 

أما فيما يخص سؤالك عن ماذا كنت اعني بعودة الزمن كما كان أول مرة 
سأشرح لك لك بطريقة بسيطة











Irmiss Osazal Arãmintãa

تعلمو السحر على يد جنود الملك سيث 
طبعا سيتعلمون الإطاحة وليس النصر. فما أجمل أن تعلم عدوك خطة الحرب التي سيقاتلك بها.












السيدة لاتويا لندا

نصغي إليك بروفيسور، ما تفسيرك ؟؟؟














البروفيسور 

كما قلت لك مسبقا أن سليمان النبي غير الزمن. ..فجعل زمن الجن في الماضي والشياطين في المستقبل وهكذا لا ترى الإنس الجن ولا الشياطين وبعودة الملك القائم وظهور المدينة المفقودة في أرض مصر ومع إمتلاكه لأسلحة الأنبياء التي كانت في أرض بابل بأمر من الرب. ..أعاد الزمن كما كان قبل مجيء النبي سليمان. ..فتصير الإنس ترى الجن والشياطين مرة أخرى كما حدث في مدينة ذا القرنين سومر












Irmiss Osazal Arãmintãa

و كيف كان الزمن قبل سيدنا سليمان عليه السلآم بروفيسور؟؟؟؟












البروفيسور 

طيب










Irmiss Osazal Arãmintãa

هل يمكنك أن تعطينا رؤية خاصة عن الزمن آنذاك!!؟؟ لو يسمح لنا وقتكم المبارك!؟













السيدة لاتويا لندا

هل بتفعيل الهرم الثلاثي و علم الأبعاد؟؟؟












البروفيسور 

كما سبق وقلت أن الكون في عالم القوقعة هو عبارة عن حلقة وذلك له تأثير على المخلوقات التي تعيش بداخله. ..
فمثلا لناخذ عينة بشرية من زمنكم الحالي 
حيث أن الإنسان من البشر يبلغ أشده عند سن الأربعين وبعدها يبدأ بالضعف تدريجيا حتى الوفاة 
هذه تسمى دورة حياة 
حيث يكون بداية الحياة من اللحظة صفر إلى غاية الأربعين وبعدها تعود إلى اللحظة صفر وتكون النهاية 
نزلي مخطط بسيط يشرح ماقلته














Irmiss Osazal Arãmintãa

أ هكذا بروفيسور؟؟













البروفيسور 

بالضبط













Irmiss Osazal Arãmintãa

تقصد أن دورة الحياة عبارة عن حلقة!!!؟؟؟؟














البروفيسور 

كما تلاحظين أن الزمن يتحرك بشكل حلقة من لحظة الولادة إلى لحظة الوفاة وهي الصفر مرورا بمايسمى الماضي والمستقبل واللحظة التي يبلغ فيها أشده وهي الأربعين سنة 
ولكن حلقة الكون تختلف عن ذلك من جانب معين














Irmiss Osazal Arãmintãa

أ حقا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

أكمل بروفيسور أنا أصغي لك جيدا جيدا

زمن || حلقة الكون || دورة الحياة!!!!!













البروفيسور 

لنتحدث عن حلقة الزمن بالنسبة للكون...
الرب خلق السماوات والأرض وكل شيء في ستة أيام. .حيث تكون اللحظة صفر هي بداية خلق الكون والنقطة سته هي نهاية خلق كل شيء وبداية خلق الإنسان على الأرض حتى العودة إلى النقطة صفر مجددا تكون النهاية. ..مع العلم ان ما بين نقطة خلق الإنسان والنهاية زمن ضئيل يكاد لا يعد كأنه بضع يوم. ..
من النقطة صفر إلى النقطة سته هو المستقبل للكون ومن النقطة سته إلى النقطة صفر هو ماضي الكون وتعني تدرج قيام الساعة
نزلي مخطط بسيط عن ذلك












Irmiss Osazal Arãmintãa

على ما أعتقد هكذا بروفيسور 
أ صحيح!!!؟؟؟ أخبرني!!!!!!! "














البروفيسور 

بالضبط












Irmiss Osazal Arãmintãa

مهوووووووووووووول

<><><>

إذن هل تسلسل الزمن ليس كما قالو عنه انه مستقيم وله نهاية وبداية واحدة فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟














البروفيسور 

هذا المخطط يظهر أن من بداية خلق الإنسان إلى لحظة النهاية فهو يتحرك في زمن الماضي وليس المستقبل وأعني أنكم حاليا في الماضي بالنسبة لحلقة الكون. .ومن يحاول التنقل إلى المستقبل سيجد انه لم يكن موجودا في زمن المستقبل بالنسبة لحلقة الكون ولكن في الماضي بالنسبة لحلقة الكون. ..وعليه حتى ينتقل الإنسان للمستقبل عليه أن ينتقل للماضي













Irmiss Osazal Arãmintãa

تعني أن ما بين الصفر والستة هو المستقبل اي أن فترة تكون او تخليق الكون هي المستقبل فيما أن الماضي هو ما بين نهاية تخليق الكون وبداية تخليق الإنسان!!!!!!!














السيدة لاتويا لندا

















Irmiss Osazal Arãmintãa

ونحن كمخلوقات نتجه صوب الماضي فقط دون المستقبل الذي تركناه خلفنا منذ أن اكتمل " تخليق الكون!!!!!! "












البروفيسور 

كما تلاحظين أن الملك القائم ظهر عند نقطة النهاية بالنسبة لحلقة زمن الكون وهذا يعني أنه في الماضي من زمن حلقة الكون












Irmiss Osazal Arãmintãa

و هو أيضا في المدة الزمنية ما بين نهاية تخليق الكون وبداية تخليق الإنسان.












Irmiss Osazal Arãmintãa

أقدم لكم بروفيسور جزيل الشكر والإحترام.. معلومات قيمة كهذه وحده الله سبحانه وتعالى من يجازي عبده الصالح على مجهودها. 

دمت في رعاية الله وحفظه.





[ المحاضرة مستمرة ]




_مرجع بدايات وتتمة المحاضرة كاملاً أدناه_• 




┏━━━━━━━━━━━                       

أحداث سلسلة | عودة النبي سيث الملك القائم  الرجل المصيطر

: التي تدور حول 

ما هي حقيقة السحر المنقسم لنوعان - 

• سحر من النوع الأول 

• سحر من النوع الثاني


- من قتل النبي سيث ؟!


- بلاد الطاقة المظلمة وزوالها ب [النطحتان]


 - عودة النبي سيث الملك القائم المصيطر وبسط

سيطرته على الأقاليم السبعة 


- ما هي الأقاليم السبعة الحقيقية؟؟! [ القطعتين الممسوحتان من خريطة العالم ]


- من هم الجن المعمرة؟؟! 


- حقيقة سدي ياج وماج !!!؟؟


- من هم الشياطين الملجمة؟؟! ومن سيهلكهم!؟؟!! 


- فك رقبة في بلاد النحاس. 

- دور الملكان هاروت وماروت 

- طبيعة الزمن 

- ما هو المستقبل!!!!؟؟؟؟ 


…و...لمعرفة المزيد ....إضغط الروابط أدناه

┗━━━━━━━━━━━━                   

حقيقة كتاب شمس المعارف مع البروفيسور  

- أبريل 07, 2023


بلاد فارس •

أصل السحر •

من هو القائم •


<><><>

حقيقة النبي سيـــــــــــــــــــــــــث الملك القائــــــــــــــــــــــم | مع البروفيسور  

- أبريل 08, 2023


<><><>

قيام النبي سيث عليه السلام في شهر ابريل 2023 يوم الجمعة 9 الموافق لـ1442/26 هـ شعبان 

- أبريل 12, 2023


<><><>

النبي القائم حاكم الأقاليم السبعة ...الحقيقة مع البروفيسور  

- أبريل 13, 2023


<><><>

حقيقة الأقاليم السبع التي سيحكمها النبي سيث الملك القائم بصفته الرجل المصيطر بعد قيامه ||…مع البروفيسور   

- أبريل 14, 2023


<><><>

الصراع بين الملك القائم والملك الشيطان || الشكل الحقيقي للرجل المصيطر .....مع البروفيسور  

- أبريل 29, 2023


<><><>

الملكان هاروت وماروت وسر بقاءهما على الأرض لحد الآن || حقيقة كاملة مع البروفيسور  




                ┅┅┅┅┅┅┅┅┅┅┅┅


وفي نقاشات مسبقة هناك ما يتعلق بشكل وثيق 

: بالحقائق أعلاه 

<><><>

تسألني عن زمن الرجل المذكر والمصيطر بالضبط قبل ذلك أريد صورا عن كيف تحفظ البشر الحساب الخاص بالايام والأشهر والسنوات""|| البروفيسور  

- يناير 25, 2023


<><><>

الأرض تتخذ شكل سفينة || حقيقة الأرض من الفضاء الخارجي تذكر لأول مرة ....مع البروفيسور   

- مارس 26, 2023




لآسيما أنَّ كلَّ النقاشات من أولها إلى آخرها مهمة ، وجوب الإطلاع عليها فضلاً وليس أمرًا... وإنَّما







جميع الحقوق محفوظة

عن الكاتب

Emirates Schools مدرستي الاماراتية

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

القرآن الكريم